بي ام دبليو المستقبل 3 سلسلة BMW Série 3 8e génération, وهنا خطوط الجيل 8

 بي ام دبليو المستقبل 3 سلسلة, وهنا خطوط الجيل 8

BMW i3
BMW i3

على عكس شقيقاتها الكبرى BMW 5 Series و 7 Series ، اللتين اختارتا مشاركة الأجسام للاحتراق والإصدارات الكهربائية ، لن ترتدي BMW 3 Series نفس الفستان مثل BMW i3.

1 و E30 و E36 و E46 و E90 و F30 ثم G20 للسيارة الحالية المولودة في عام 2019 وأعيد تصميمها في عام 2022 ، سيتم تقديم ملحمة BMW 3 Series لموسم جديد في عام 2026 بمساعدة التأليف الثامن. سيحمل الكود الداخلي G50 الذي لن يفشل الأصوليون في تذكره.

لقد فكر رسامنا في هذا الجيل الجديد من سيارات السيدان العائلية الفاخرة بدقة وواقعية ، والتي تتناول بشكل عام العناصر التجميلية التي ظهرت على الأخوات الكبيرتين BMW 7 Series و 5 Series . ومع ذلك ، على عكس هذا الأخير ، الذي تستخدم إصداراته الكهربائية i7 و i5 نفس هيكل السيارة بالمعنى الدقيق للكلمة ، فإن BMW 3 Series الجديدة ستختلف عن BMW i3 المستقبلية.


BMW 3 Series و BMW i3: سيارتان مختلفتان تماما

BMW i3
BMW i3

هذا لسبب معماري بسيط ، ستعتمد السلسلة 3 ، الحرارية والمكهربة ، على منصة CLAR التقنية المحسنة ، في حين أن i3 الكهربائية بنسبة 100٪ ستستفيد مما يسمى بقاعدة Neue Klasse التي ستظهر النسخة الجديدة من BMW iX3 SUV لأول مرة في نهاية العام.

 تمييز يمكن رؤيته بشكل أساسي في الأنف ، يتميز بالوجود المعتاد لشبكة الفاصوليا المزدوجة ، والتي عادت إلى الأبعاد الكلاسيكية. لقد ولت الشبكة العالية جدا لسيارة BMW 4 Series / i4. يقابل ذلك جزء مطلي باللون الأسود المهيب يدمج مدخل الهواء المركزي على المصد.

كما هو الحال منذ الإصدار الثاني (E30), الجديد BMW 3 سلسلة سوف تكون متاحة كسيارة سيدان فضلا عن عقار, بي ام دبليو 3 سلسلة جولة, هيئة أكثر عملية وتنوعا التي سوف تكون أيضا على البرنامج لبي ام دبليو i3. سيكون لهذا الأخير نمط معاكس ، أي قناع أسود يقطع في وسطه عن طريق قرصة طويلة على كل من غطاء المحرك والمصد. لذلك سيكون من المستحيل الخلط بين سيارات BMW 3 Series و BMW i3 المستقبلية.

اقراء ايضا : 

 سيارات إكسيد: فخامة وأداء وتكنولوجيا عصرية


BMW i3
BMW i3

ستظل BMW 3 Series وفية للسيارة ذات الست أسطوانات

AMG C 63S
AMG C 63S

تحت غطاء المحرك ، ستشكل المحركات رباعية الأسطوانات بلا شك الجزء الأكبر من المبيعات. ومع ذلك ، ستظل العلامة التجارية ذات المروحة مخلصة لاثنين من تخصصاتها ، من ناحية المحرك سداسي الأسطوانات ، والذي سيتم دعمه بتقنية هجينة 48 فولت ، ومن ناحية أخرى للدفع الخلفي.

محرك أساسي لمحرك الاحتراق BMW M3 المستقبلي الذي, على عكس منافستها مرسيدس-AMG C 63S, لن تستسلم لصفارات الإنذار من أربع أسطوانات مدعومة بآلة كهربائية. المحركات الكهربائية في الرباعي, من فضلك, سيتم حملها من قبل BMW iM3 المستقبلية, الأنا البديلة على BMW M3 مع قوة أكبر بكثير بالضرورة من أجل التعويض عن وزن البطاريات.

المصدر: https://www.automobile-magazine.fr/
নবীনতর পূর্বতন